أخبار بوابة المستقبل
aren

عن الشركة

Future Gate Logo
قام السيد وليد حرب بتأسيس بوابة المستقبل في الثامن من يوليو عام 2011. حيث وجد الحاجة إلى توفير خدمات توظيف متخصصة للطلاب حتى تساعدهم على تكوين الخبرة، وبناءاً على خلفيته الكبيرة والمتنوعة؛ قام بإنشاء بوابة المستقبل لتقوم بتلبية احتياجات سوق العمل.
تخرج السيد وليد حرب في عام 2002 من الجامعة الأردنية، حاصلاً على درجة البكالوريوس في الهندسة الصناعية، وقد سعى بعد فترة وجيزة من حصوله على درجة البكالوريوس للحصول على درجة ماجستير إدارة الأعمال في جامعة كوفنتري في انجلترا. وأصبح طالباً دولياً حيث يمتلك توجيهات رائدة قام بترجمتها وتحويلها إلى خدمات في بوابة المستقبل. و ما هو أكثر من ذلك؛ مهاراته الريادية والإدارية المتميزة والتي تُعد سبباً رئيسياً لنجاح الأعمال، و لقد شارك السيد وليد حرب في تأسيس العديد من الشركات والمؤسسات الناجحة في الأردن وكندا، بالإضافة إلى استغلاله لأي فرصة لكي يطرح فيها أفكاره الجديدة والمبتكرة. منذ افتتاح بوابة المستقبل؛ قد قامت بإستقبال عملاء من منطقة الشرق الأوسط وأصبحت تكتسب شعبية سريعة في المجتمع يوماً بعد يوم.
تقع بوابة المستقبل في قلب مدينة فانكوفر، وتمتلك الشركة ميزة هائلة حيث انها محاطة بالمؤسسات التعليمية المتخصصة في مدينة فانكوفر لمتعلمي اللغة الإنجليزية كلغة ثانية، بالإضافة إلى ذلك فهي توفر الراحة لطلابها للوصول لجميع الخدمات المطلوبة في مكان واحد. بالإضافة إلي فروعها الجديدة التي تقع في تورونتو في كندا وكذلك جدة و الرياض في المملكة العربية السعودية، فقد أنشأت شبكة من شركاء الأعمال المهنيين المحترفيين لربط الغرب بالشرق. أصبحت بوابة المستقبل الوسيلة التي ليست فقط توفر خدمات الطلاب، بل أيضاً تقدم الدعم لجميع هؤلاء الذين لديهم الرغبة للسفر إلى الخارج.
و من المعروف أيضاً لخدماتها التعليمية الاستثنائية من خلال مجموعة موظفيها ومناخها أن تكون قادرة على التفاعل بشكل فعال مع الثقافات المتنوعة في مستويات أكاديمية متنوعة، بالإضافة إلى ذلك؛ فهي توفر خدمة ممتازة لطلابها في الدفع الذاتي و تخصيص الحلول. تقوم بوابة المستقبل باستأجار الأفراد المتحمسين و المتفانيين بشكل كبير في العلم وإرشاد الطلاب.
هدفنا و رؤيتنا هو أن نصبح الشركة المفضلة للتعليم و الاستشارات و خدمات التوظيف للطلاب الدوليين في جميع أنحاء العالم من خلال إقامة علاقات ناجحة مع المدارس في كندا، والولايات المتحدة الأمريكية، وأوروبا، والشرق الأوسط.
منذ ثلاث سنوات وصاعداً؛ قد كونت بوابة المستقبل صورة محترمة لها تؤكد استمرارها.”   

هذه الصفحة أيضاً متوفرة باللغة : الإنجليزية


Fatal error: Call to undefined function logo_slider() in /home/content/70/13883570/html/wp-content/themes/jarida/footer.php on line 5